الآنسة / أنوشكا شريستا تفوز بلقب ملكة جمال نيبال لعام 2019م

مايو 10, 2019

كتمندو/ كيئر خبر

توجت أنوشكا شريستا بملكة جمال نيبال العالمية 2019 عندما فازت على 24 متسابقة أخرى في النهائي الكبير للمسابقة التي أقيمت في العاصمة في 9 مايو. توجت شرينكالا خاتيوارا ، ملكة جمال نيبال ورلد 2018 ، بخلفها البالغ من العمر 23 عامًا ، والتي تنحدر من كاتماندو.

سأل كبير القضاة إيلا شارما المتسابقين السبعة الأخيرين: “إذا ركزنا أكثر على واجباتنا ومسؤولياتنا بدلاً من التركيز فقط على حقوقنا وحريتنا ، يمكننا أن نجعل هذا العالم مكانًا أفضل. ماذا تعتقد؟”

كانت إجابة شريستا التي فازت بها باللقب هي: “أنا أتفق تمامًا مع هذا القول بأن التركيز على مسؤولياتنا أكثر من حقوقنا سيؤدي بالتأكيد إلى تغيير الأمور نحو الأفضل. الحقوق والمسؤوليات جزءان من نفس العملة ، لقد سمعنا ذلك. تحدثنا كثيرًا حول ما يجب القيام به من أجلنا. لكن الوقت قد حان لأن نسأل أنفسنا – ماذا أفعل؟ أن نسأل أنفسنا وأن نكون قادرين على أن ننظر إلى أنفسنا في المرآة ونقول إنني قد أوفت بجميع حقوقي ، لذلك يمكنني أن أضع يدي في قلبي وأقول إنني أستحق هذا ، حتى أتمكن من فعل ذلك ، يحتاج المرء بالتأكيد إلى الوفاء بجميع حقوقنا بما في ذلك مواطن أو شخص أو صديق أو شريك. فقط عندما نفي بمسؤولياتنا ، يمكننا أن نطلب منح حقوقنا إلينا “.

تعليقك

رئيس التحرير

مدير التحرير

عنوان المكتب:

  • رقم التسجيل في وزارة الأعلام: ٧٧١
  • news.carekhabar@gmail.com
    بشال نجر كتمندو نيبال
Flag Counter