انطلاق فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى نيبال في كاتمندو

فبراير 10, 2024

كتمندو-انطلقت اليوم السبت، فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم الاولى على مستوى نيبال والتي تقام من 10 إلى 11 فبراير 2024 في فندق الماريوت بالتعاون بين وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية والمفوضية الإسلامية في نيبال وتحت إشراف سفارة خادم الحرمين الشريفين في كاتمندو .
وافتتح الفعاليات سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى نيبال الأستاذ سعد بن ناصر أبوحيمد بحضور رئيس المفوضية الإسلامية شميم ميا أنصاري وأعضاء المفوضية / ميرزا أرشد بيغ و/شمس الحق و/ محمدين علي ومنسق وزارة الشؤون الاسلامية الشيخ بدر العنزي ونائبه الشيخ عبد اللطيف الكاتب والأستاذ خالد محمد زيلعي وعدد من السادة الإعلاميين، والمحكمين والمتسابقين المشاركين في المسابقة.

وفي كلمته رحب السفير أبوحيمد بالسادة الحضور من الشخصيات الإسلامية والقراء والمتسابقين المشاركين من الطلاب والطالبات، موجهًا الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود-حفظهما الله- على ما يوليانه من رعاية واهتمام بالإسلام والمسلمين ومن عناية خاصة بخدمة كتاب الله من خلال تنظيم المسابقات الدولية والمحلية لتلاوة القران الكريم وحفظه وتجويده وتفسيره ومن خلال طبع ترجمة معاني القران الكريم باللغات المختلفة وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم. كما قدم السفير الشكر لوزارة الشؤن الإسلامية والدعوة والإرشاد والمفوضية الاسلامية في نيبال على التعاون في تنظيم هذه المسابقة . الجدير بالذكر أن 350 متسابقاَ يشاركون في 4 أفرع وستوزع جوائز قيمة بين الفائزين.

تعليقك

رئيس التحرير

مدير التحرير

عنوان المكتب:

  • رقم التسجيل في وزارة الأعلام: ٧٧١
  • news.carekhabar@gmail.com
    بشال نجر كتمندو نيبال
Flag Counter